TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخليج للتدريب" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

"الخليج للتدريب" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة
شركة الخليج للتدريب والتعليم "الخليج للتدريب"، أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم "الخليج للتدريب"، عن تحديد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الخميس، فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة تبدأ يوم 8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021.

وأضافت الشركة، أن نهاية فترة تداول حقوق الأولوية يكون يوم 15 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ونهاية مرحلة الاكتتاب في الأسهم الجديدة سيكون يوم 18 نوفمبر/ تشرين الثاني.

ونوهت "الخليج للتدريب"، بأنه سيتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهـم في الاكتتـاب (كليا أو جزئيا) في الأسهم الجديدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم، وأن تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسـهم الجديـدة يكون وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد.

وأشارت، إلى أنه في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم على المستثمرين ذو الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار، كما سيقوم متعهد التغطية لعملية الطرح "شركة العربي الوطني للاستثمار" بالتعهد بتغطية حقوق أولوية شركة الخليج للتدريب والتعليم في حال عدم تغطية كامل الاكتتاب.

ولفتت الشركة، إلى أن المستثمرين الذين لا يرغبون في الاكتتاب على أهمية بيع ما لديهم من حقوق أولوية أثناء فترة التداول المحددة؛ لكيلا يتعرضوا لانخفاض في قيمة محافظهم الاستثمارية نتيجةً لعدم الاسـتفادة مـن حقـوقهم بـالبيع أو بالاكتتاب.

ترشيحات:

مساهمو "الخليج للتدريب" يقرون زيادة رأس المال بـ200 مليون ريال بأسهم حقوق أولوية

"الخليج للتدريب" تُعلن نشرة إصدار زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية

أرباح "الخليج للتدريب" ترتفع 21.5% بالربع الثالث..وتهبط في 9 أشهر